fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

“ملاك صيدليات المجتمع” تحتفي باليوم العالمي للصيدلة

mohammed alghobasi
2019-09-24T19:53:41+03:00
فلك الطبية
24 سبتمبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 - 7:53 مساءً
Ad Space
“ملاك صيدليات المجتمع” تحتفي باليوم العالمي للصيدلة
Ad Space

“ملاك صيدليات المجتمع” تحتفي باليوم العالمي للصيدلة

المجلة الطبية_خاص:
تنفذ الهيئة الإدارية لنقابة ملاك صيدليات المجتمع نزولاً ميدانياً غداً الأربعاء لتكريم الصيدليات والصيادلة المتميزين والملتزمين بمعايير وأخلاقيات المهنة وقوانين الصيدلة.

Ad Space

وفي تصريح خاص للمجلة الطبية أوضح رئيس مجلس ادارة النقابة الدكتور محمد النزيلي أن النزول يأتي احتفاء باليوم العالمي للصيدلة والذي تزامن مع انضمام اليمن للاتحاد الدولي للصيدلة ممثلاً بنقابة ملاك صيدليات المجتمع وهو الأمر الذي اعتبره النزيلي نقلة نوعية لصيادلة اليمن.

وكشف الدكتور النزيلي عن آلية الاحتفال التي ستنفذ بثلاث طرق وهي :
1- النزول الميداني للصيدليات وتكريم الصيادلة ،وتقديم بعض الهدايا المتعلقة بالتوعية لدور الصيدلاني الذي تحول من مجرد صارف ادوية الى مستشار علاجي و مقدم لخدمات الرعاية الصيدلانية للمجتمع .
2- احتفالية مسائية ستقوم النقابة باختيار رموز صيدلانية من الصيادلة والجهات والمؤسسات الصيدلانية المؤثرة في المجال وتكريمهم كرموز صيدلانية لهذا العام .
3- اعادة نشر لفلاشات التوعية بقنوات ال FM المحلية وتغطية اخبارية على مستوى التلفزيون والأخبار بالنشاطات كعمل محفز للتعريف بالصيدلاني واهميتة الاجتماعية و تعزيز دورة في النظام الصحي اليمني.

نقابة ملاك صيدليات المجتمع
Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space