fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

اختتام دورة تدريبية دولية لأطباء الجراحة العامة

mohammed alghobasi
فلك الطبية
29 يناير 2020آخر تحديث : الأربعاء 29 يناير 2020 - 7:22 مساءً
Ad Space
اختتام دورة تدريبية دولية لأطباء الجراحة العامة
Ad Space

اختتام دورة تدريبية دولية لأطباء الجراحة العامة

المجلة الطبية:
إختتمت بمحافطة حجة الدورة التدريبية العالمية لأطباء الجراحة العامة والذي نفذتها المؤسسة العالمية دافيد نوت بالتنسيق مع منظمة أطباء بلا حدود ووزارة الصحة العامة والسكان وهيئة المستشفى الجمهوري بحجة.

هذا واستهدفت الدورة 30 من الأطباء الأخصائيين في تخصصات عدة من محافظات (حجة – صنعاء – صعدة ـ إب ـ الحديدة) واستمرت الدورة على مدى خمسة أيام إستخدمت فيها مواد تدريبية محاكاة للعمليات الجراحية الفعلي.

وفي إختتام الدورة التي حضرها و كيل المحافظة لشؤون التخطيط ومنظمات المجتمع المدني محمد القاضي ونائب رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور خالد السريحي أشاد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم بجهود منظمة أطباء بلا حدود وهيئة المستشفى الجمهوري في إقامة مثل هذه الدورات العالمية والنوعية التي تسهم في زيادة المعرفة والتطبيق العملي لدى الأطباء الاخصائيين بمحافظة حجة والمحافظات الأخرى، داعيا منظمة أطباء بلا حدود والمنظمات الاخرى الى إقامة المزيد من الدورات التدريبة.

Ad Space

مثمنا جهود وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بالدكتور طه المتوكل وزير الصحة الذي لا يألو جهدا في سبيل تحسين الخدمات الطبية والعلاجية في مختلف هيئات ومستشفيات الجمهورية .

من جانبه اكد الدكتور عبدالملك جحاف رئيس هيئة المستشفى الجمهوري أن مثل هذه الدورات النوعية لها الأثر الكبير في زيادة المعرفة لدى الأطباء الأخصائيين في مجالات أخرى ، موضحاً أن قيادة هيئة المستشفى الجمهوري أعلنت العام 2020م عام التدريب والتأهيل..

من جانبه المدرب الدولي دافيد نت رئيس المؤسسة العالمية للتدريب اشاد بمستوى الوعي لدى الأخصائيين لسرعة الفهم والإستيعاب لمحتوى الدورة.

من جهته أكد الدكتور محمد عباس مدير البرنامج الوطني للتدريب بوزارة الصحة أن وزارة الصحة تولي جانب التدريب والتأهيل إهتماماً كبيرا ، مشيرا الى أنها ستقام العديد من الدورات التدريبية العالمية والعلمية…

وفي ختام الدورة التدريبية كرمت هيئة المستشفى الجمهوري ممثلة بالدكتور عبد الملك جحاف المدرب الدولي دافيد نت بدرع تذكاري تقديرا لجهوده المبذوله لنجاح الدورة كما جرى تكريم المتدربين بالشهادات التقديرية من مؤسسة دافيد نت العالمية

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space