fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

العدد 46

mohammed alghobasi
2021-11-20T17:58:06+03:00
النسخة الورقية
17 نوفمبر 2021آخر تحديث : السبت 20 نوفمبر 2021 - 5:58 مساءً
Ad Space
العدد 46
Ad Space

مليون يمني مهددون بمرض خطير وخبراء يكشفون أسباب السقوط المفاجئ للكثيرين 

خاص_ المجلة الطبية|

حذر نخبة من كبار الاستشاريين، من خطورة “المرض الصامت” الذي ينتشر بكثرة بين أوساط اليمنيين، وأوصل بعضهم إلى مرحلة “السقوط” المفاجئ.

Ad Space

وكشف الاستشاريون عن أسباب الانتشار الواسع لمرض “هشاشة العظام” في اليمن الذي خصصت “المجلة الطبية” في عدد الأخير (46 ) لشهر أكتوبر، ملفاً عن أسبابه وطرق الوقاية منه، والكثير من الحقائق الهامة.

وناقش العدد الجديد من المجلة الطبية، في ملف آخر الاضطرابات النفسية، وهي واحدة من القضايا الشائكة التي يرفض أغلب الشعب اليمني الاعتراف بها، والذهاب إلى الأطباء للعلاج منها، معتبراً ذلك “عيباً” يجب التستر عليه.

ومن الاضطرابات النفسية، إلى الأمراض التي تصيب العيون، حيث أكد استشاريو وأخصائيو طب العيون، أن نحو مليون يمني مهددون بالعمى بالإضافة إلى نصف مليون فقدوا بصرهم كلياً.

الاستشاريون كشفوا لـ”المجلة الطبية” أسباب تزايد أعداد المهددين بالعمى في اليمن، وكشفوا عن ممارسات خاطئة تقف وراء وصول عشرات الآلاف إلى مرحلة الخطر.

وفي العدد الجديد من “المجلة الطبية” حضرت الكثير من القضايا الطبية الهامة، فضلاً عن المواد الصحية التوعوية وجديد الابتكارات الطبية، وآخر ما توصلت إليه الدراسات العلمية من نتائج تُحيي آمال الملايين من المصابين بمختلف الأمراض.

لتصفح العدد الجديد من المجلة الطبية على الرابط التالي..

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space