fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

الصحة تعلن نتائج تقييم مستشفيات العاصمة صنعاء

mohammed alghobasi
فلك الطبية
23 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 23 مايو 2022 - 9:13 مساءً
Ad Space
الصحة تعلن نتائج تقييم مستشفيات العاصمة صنعاء
Ad Space

الصحة تعلن نتائج تقييم مستشفيات العاصمة صنعاء

الطبية|
أعلنت وزارة الصحة العامة والسكان في صنعاء ،اليوم، نتائج تقييم المستشفيات للعام الحالي 2022 ، وحصل مستشفى السبعين للأمومة والطفولة على المرتبة الأولى الفئة “A”.
بينما جاء في المرتبة الثانية كل من: المستشفى الجمهوري التعليمي ومستشفى الثورة العام ومستشفى الكويت الجامعي ومستشفى فلسطين للأمومة والطفولة في المستوى “B”.

إقرأ أيضاً..وصفات منزلية للحفاظ على صحة الكبد

Ad Space

وفي حفل التكريم، -الذي أقيم اليوم- أكد وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور علي جحاف، على الدور الذي تلعبه الإدارة الناجحة في رفع مستوى النظام الصحي في أي منشأة طبية، لما تمثله من أهمية في تحسين أداء المرافق الصحية، وتقديم خدمات طبية تلبّي احتياجات المريض والمجتمع.

قد يهمك..بمشاركة خارجية .. انطلاق المؤتمر الرابع لجراحة المخ والأعصاب في صنعاء

وفي السياق نفسه، أشاد مدير مكتب الصحة في الأمانة الدكتور مطهر المروني، بما حققته مستشفيات الأمانة من مستويات متقدمة في التقييم الثالث للهيئات والمستشفيات المركزية والعامة والمحورية والريفية في أمانة العاصمة والمحافظات، للعام 2021.

ولفت إلى أهمية التكريم الذي يتزامن مع العيد الـ32 للوحدة اليمنية.. مبيناً أن التكريم هو تكريم لكافة الكوادر الصحية والطبية والفنية والإدارية في المستشفيات، لصمودها واستمرارها في تقديم الخدمات وتخفيف معاناة المرضى.

الآن.. بإمكانك الاشتراك في قناة الطبية على اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space